تعتبر شركة الموارد الخليجية للتجارة العامة والمقاولات من الشركات الرائدة في قطاع المقاولات في دولة الكويت حيث حققت قصة نجاح تجاوزت 27 عاماً. وقد تخصص الشركة منذ نشاتها بقطاع التكييف والمصاعد والعوازل و صناعة الألمنيوم. ولا تزال تلعب دوراً رئيسياً في سوق البناء في الكويت حيث تأسست الشركة في عام 1994 وكانت وما زالت رائدة في صناعة الألمنيوم في الكويت حيث قامت الشركة ببناء سمعتها المبكرة كمصنع جدير بالثقة وملتزم بجميع الأعمال المتعلقة بالألمنيوم والزجاج. منذ تأسيسها قامت الشركة بصنع إسم لنفسها وهو اليوم إسم مرادف لمنتجات عالية الجودة والتصنيع والخدمة المتفانية و التميُّز في الأداء. واليوم تشتهر الشركة في السوق بسجلها الممتاز في إنجاز العديد من المشاريع المرموقة بنجاح. وتمثل أهم ميزاتنا في سرعة الانجاز والدقه في العمل وجودة التنفيذ،

الأسم

المنصب
الأسم

الأسم

المنصب
الأسم

الأسم

المنصب
الأسم

الأسم

المنصب
الأسم

2021

June, 28

شركة الموارد الخليجية للتجارة العامة و المقاولات

اننا في شركة الموارد الخليجية لاعمال الالومنيوم و الشتر نؤمن بأنه من خلال تلبية جميع إحتياجات عملائنا عن طريق تقديم مستويات لا مثيل لها من الخدمات و المنتجات ، فأننا بهذا نخدم أيضاً مجتمعنا.

إننا نعمل على الحفاظ على القيم التي عُرفت بها صناعات الالومنيوم و نحرص على احتضان تلك القيم و تنميتها عن طريق:

- جودة الخامات : نسعي دائما للحصول علي المنتجات الاصلية و المصمونة حتي نوفر للسادة العملاء المنتج باعلي مستوي من الجودة.

- التركيز على العميل: نضع عملائنا كمحور اهتمامنا و نحرص على تزويدهم بمستويات لا تضاهى من الخدمات والمنتجات.

- العمل الجماعي: نحن نتشارك المعلومات والأفكار بفعالية، ونعمل بحماس لتنمية و تطوير الاعمال.

- التنوع والاحترام: تنوع القطاعات لدينا من مميزاتنا ، ونحن نأمن ونعمل على مبدأ تنوع المنتجات و القطاعات حتي تناسب الجميع.
- التمكين: إننا نمكن و نشجع موظفينا على أتخاذ قرارات تتسم بالعمل و الأداء الفعلي.